Notice: amp_is_available تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. `amp_is_available()` (or `amp_is_request()`, formerly `is_amp_endpoint()`) was called too early and so it will not work properly. WordPress is currently doing the `pre_get_posts` hook. Calling this function before the `wp` action means it will not have access to `WP_Query` and the queried object to determine if it is an AMP response, thus neither the `amp_skip_post()` filter nor the AMP enabled toggle will be considered. It appears the theme with slug `publisher` is responsible; please contact the author. من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 2.0.0.) in /home/lamaroca/public_html/wp-includes/functions.php on line 6031
المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم - جريدة المغربية آنفو .. جريدة إخبارية مغربية مستقلة

المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم

5


حقق المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة إنجازا تاريخا بتأهله لدور ثمن نهائي كأس العالم المقام بأندونيسا، عقب فوز مستحق على نظيره الإندونيسي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بيهما اليوم الخميس بملعب جيلورا بونغ كارنو لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى.

وسجل الهدف الأول للنخبة الوطنية أنس العلوي في الدقيقة 29 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب عبد الحميد أيت بودلال في الدقيقة 39، بينما جاء هدف تقليص الفارق للمنتخب الإندونيسي في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

وخلال الجولة الثانية، تمكنت العناصر الوطنية من تعزيز رصيد الأهداف عبر هدف محمد الحموني الذي جاء في الدقيقة 65.

واحتل بذلك اشبال الاطلس صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل 5 نقاط للاكوادور التي حلت ثانية،فيما احتلت اندونيسيا المركز الثالث برصيد نقطتين، تليها بنما في أسفل الترتيب بنقطتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.