أخبار الرياضة

اتحاد اتواركة يحقق تعادلا بطعم الانتصار أمام الوداد في عقر داره

فشل الوداد في تحقيق انتصاره الثالث تواليا في الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية الاولى أمام اتحاد تواكة في قمة أوفت بوعدها وشهدت حضورا قياسيا لأنصار القلعة الحمراء وسط أجواء احتفالية مهيبة٫ و ذلك وفق سيناريو مثير جدا استبسل فيه التوركيون دفاعيا أمام مد هجومي جارف للبطل ليهدر جونيور هداف الفريق ضربة جزاء في آخر دقيقة بعد إعلانها من طرف الحكم رضوان جيد و تزكيتها من الفار.

كافة جهود التوركييين الوداد بدأ ضاغطا وكان الأخطر على امتداد شوط بأكمله و ضاعت على السينغالي جونيور لوحده 3 فرص سانحة قبل أن ينضم له محمد أوناجم في قصة إهدار السهل الممتنع.

وأمام تراجع بلوك اتواركة للخلف تقدم فرحان٫ و بن عيادة و عطية الله لدعم الهجوم وبدورهم أضاعوا فرصا واعدة.

الشوط الثاني شهد مناورات توركية جريئة بواسطة الخلوة الذي هدد مرتين بين الدقيقتين 50 و 55 دفاع الوداد و أصاب قائم التكناوتي في إحداها.

ومع توالي الدقائق زادت ثقة لاعبي السكتيوي ٫ ليلجأ عموتا لتغيير بوهرة بعبد الله حيمود لمنح الوسط الدافع و الربط الذي ينقصه، وحملت الدقيقة 66 أخطر فرص الوداد بعدما سدد زولا بالرأس و تدخل الخياطي وكيفية رائعة.

ورغم التغييرات العديدة والضغط القوي انتهت المباراة مثلما بدأت بالأصفر بعد جزاء جونيور المهدر والذي كافأ بطولية التوركيين الذين قدموا مباراة للتاريخ أمام الفريق البطل الذي عزز صدارته للترتيب رغم التعادل.

ما هو تفاعلك مع المقال ?

تفاعل مع المقال

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *