تحقيقات وحوادث

ولاد حريز ضواحي برشيد ..”الغيرة وعدم الوفاء” تدفع “مياوما” إلى قتل عشيقته

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي السوالم، سرية برشيد جهوية سطات، اليوم الأربعاء، من اعتقال شخص ارتكب جريمة في حق عشيقته بجماعة الساحل أولاد حريز، وعلم ان المتهم مياوم يشتغل في قطاع البناء تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.

وقالت مصادر محلية، إن “المياوم”، المنحدر من دوار رأس العين نواحي اليوسفية، متزوج وأب لطفلين، كان يعيش مشاكل اجتماعية مع أسرته، فغادر مسقط رأسه نحو إقليم برشيد تاركا أسرته وحيدة دون معيل، وداوم على العمل في أوراش البناء.

وأضافت المصادر أن المتهم كان تربطه علاقة غلامية مع خمسينية، إلا أن سوء تفاهم وقع بينهما، لأسباب غامضة، رجحت المصادر أن تعود بسبب الغيرة و”الشك في الوفاء”، بعدما كانا معا في دوار الخدارة بالجماعة الترابية الساحل أولاد حريز إقليم برشيد، ما دفع المعني إلى توجيه طعنات قاتلة بسلاح أبيض إلى خليلته.

و انتقلت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمركز الدرك بالسوالم، وممثل السلطة المحلية، إلى دوار الخدارة بالساحل أولاد حريز، ليتم نقل الضحية بواسطة سيارة إسعاف نحو المستشفى بجهة الدار البيضاء- سطات، أملا في إنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة.

وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي من اعتقال المتهم في ظرف قياسي واقتياده نحو مركز الدرك بالسوالم، للاستماع إليه حول ظروف وملابسات ارتكابه الجريمة في حق عشيقته، التي أحيلت جثتها على التشريح الطبي.

ما هو تفاعلك مع المقال ?

تفاعل مع المقال

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *