أخبار الرياضة

وليد الركراكي ينجح في إقناع مهاجم أجاكسيو الفرنسي بالتواجد مع المنتخب الوطني المغربي

تواجد اللاعب المغربي منعم الإدريسي، مهاجم أجاكسيو الفرنسي، ضمن التشكيلة الموسعة للمنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر القادم، بعدما وجه له وليد الركراكي الدعوة لأول مرة في مسيرته الاحترافية بالدوري الفرنسي.

ويأمل المدرب المغربي وليد الركراكي إلى توسيع رقعة الاختيارات في جميع الخطوط بالفريق الوطني المغربي، تحسبا لأي مفاجآت قد تحصل قبل ضربة بداية كأس العالم، من قبيل إصابة اللاعبين أو عدم الجاهزية.

ورحب مهاجم أجاكسيو بدعوة المنتخب الوطني المغربي وهي الأولى في مسيرته الكروية، حيث لم يسبق له وأن كانت له تجربة مع الفريق الوطني المغربي، ويأمل في حمل قميص المغرب واللعب مع كتيبتة وليد الركراكي في كأس أفريقيا المقبلة على أقل تقدير، بعدما باتت تشكيلة أسود الأطلس جاهزة ومحسومة.

وأعلن نادي أجاكسيو الفرنسي قبل عامين، عن توقيع أول عقد احترافي مع اللاعب المغربي الأصل منعم الإدريسي يمتد لصيف 2023 بإمتيازات مالية جديدة.
اللاعب البالغ من العمر 20 سنة، عبر هو الآخر عن سعادته الكبيرة بعد توقيع العقد ويتمنى تقديم الإضافة لنادي أجاكسيو الذي يُنافس هذا الموسم في الليغ1، حيث قدم أوراق اعتماده بشكل كبير جدا هذا العام ما مكنه من الحصول على الرسمية المطلقة ومراقبة بعض الأندية الأوروبية الكبيرة له للتعاقد معه.
يذكر أن اللاعب الإدريسي إبن مدرسة أجاكسيو وكان يلعب في الفريق الثاني للنادي قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول صيف 2019، بعدما قدم أوراق اعتماده كأحد أحسن اللاعبين في الليغ 2 في العام نفسه.

 

ما هو تفاعلك مع المقال ?

تفاعل مع المقال

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *