أخبار الرياضة

المحمدية تحتضن السبت المقبل الدورة العاشرة لجائزة الغرفة الإسبانية للتجارة في رياضة الغولف

تنظم غرفة التجارة والصناعة والملاحة الاسبانية بالدارالبيضاء ، يوم السبت المقبل بالنادي الملكي للغولف أنفا- المحمدية ، الدورة العاشرة لجائزتها السنوية في رياضة الغولف.

ويشارك في جائزة الغرفة الإسبانية لهذه السنة ، حوالي 80 من ممارسي رياضة الغولف.

وأكد رئيس الغرفة الإسبانية خوان غارسيا مينوز ، في كلمة له خلال ندوة خصصت لتقديم فعاليات هذه النسخة ، أنه “على غرار العلاقات الاقتصادية والتجارية التي تجمع المغرب وإسبانيا والتي تتطور باستمرار ، أضحت هذه البطولة فرصة لتعزيز العلاقات التجارية والرياضية بين رجال الأعمال المغاربة ونظرائهم من إسبانيا “.

وأضاف أن هذه الجائزة ستمكن رجال الأعمال من تعزيز التواصل وإقامة الشراكات في أجواء إيجابية ، وكذا في سياق تكريس مبادىء الصداقة وتبادل الخبرات الرياضية.

وأشار إلى أن هذه الدورة ستتميز أيضا بتنظيم جلسات ولقاءات لفائدة المبتدئين من أجل إطلاعهم على لعبة الغولف.

من جهته ، قال المدير التقني للبطولة رضا بن رقية ، إن هذه النسخة من بطولة الغرفة الاسبانية للتجارة ، ستقام لأول مرة بالنادي الملكي للغولف أنفا- المحمدية والذي احتضن، أزيد من 100 سنة على إحداثه ، بطولات كبيرة من مستوى عال في رياضة الغولف .

وأشار إلى أن سياق تنظيم هذه البطولة يتسم بتعزيز إشعاع رياضة الغولف الوطنية على المستوى العالمي ، منوها بالانجازات التي حققها الأبطال المغاربة لهذه اللعبة في عدد من التظاهرات الدولية ، وذلك بفضل مجهودات ودعم الجامعة الملكية المغربية للغولف.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة الغرفة الاسبانية للتجارة للدار البيضاء في رياضة الغولف ، التي دأبت الغرفة على تنظيمها ، قد انطلقت دورتها الأولى سنة 2012.
و م ع

ما هو تفاعلك مع المقال ?

تفاعل مع المقال

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *