مجتمعملفات ساخنة

هذه تفاصيل ظهور الأميرة لالة سلمى بالشمال.. ومغاربة يتفاعلون بفرح مع الفيديو

أثار ظهور الأميرة سلمى، يوم أمس الثلاثاء، بالقرب من برج قريقية بأصيلة، مرفوقة بالحرس الشخصي، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد غيابها منذ مدة عن الساحة الرسمية الوطنية.

وضجت مواقع التواصل، في الساعات الماضية، بفيديو الأميرة سلمى، كما تصدر اسمها محركات البحث على مجموعة من المنصات أبرزها فايسبوك، حيث من شأن هذا الفيديو أن ينسف العديد من الأخبار الزائفة التي يتم ترويجها من قبل أعداء الوحدة الوطنية، المتعلقة بوفاة “لالة سلمى”.

وأعرب عدد من المواطنين على مواقع التواصل، عن فرحتهم بهذا الظهور، حيث كتب أحدهم: ” بهذا الظهور الرائع والجميل ستكون صدمة للخونة و اعداء الوطن”.

فيما علق آخر: ” ظهور الأميرة لالة سلمى بمدينة أصيلة اليوم و هي رسالة للخونة و الاعداء الذين يحاولون زرع الفتنة و ترويج قصص لا أساس لها من الصحة، محال يجيهم النعاس الجيران، حفظك الله ورعاك للاسلمة وحفظ الله الملك محمد السادس والامير مولاي الحسن وللاخديجة”.

وعن تفاصيل زيارة والدة ولي العهد مولاي الحسن، لأصيلة، قال سفيان البحري عبر صفحته الرسمية على “انستغرام”: تناولت الأميرة للا سلمى وجبة الغداء بمطعم كاسا گارسيا المطل على البحر بمدينة أصيلة بصحبة مرافقيها. وزارت الأميرة برج القريقية ودوار رهونة”.

وأضاف البحري: “وقد حرصت على مبادلة المارة الذي تصادَف وجودهم مع جولتها في المدينة، التحايا والابتسامات، بعد ذلك توجهت لمدينة طنجة حيث تقضي عطلتها منذ أسابيع في شمال المملكة رفقة الوصيفة السيدة شريفة الوزاني وبعض الصديقات.

ويشار إلى أن أول من نشر فيديو الأميرة، كان الصحافي المغربي المقيم بفرنسا محمد واموسي، وعلق بالقول : “هذا المقطع أنشره خصيصا لإغلاق بعض الأفواه التي تحتاج إلى قفل ، و يظهر صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى اليوم تستمتع بواحد من المناظر المغربية الخلابة، خلال زيارة خاصة قامت بها بمعية بعض مقربيها إلى برج “القريقية” التاريخي في مدينة أصيلة شمال المغرب”.

المصدر

ما هو تفاعلك مع المقال ?

تفاعل مع المقال

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *