سياسة

السيد عزيز أخنوش يحضر حفل استقبال الموظفين الجدد فوج المساعدين الاجتماعيين

نظمت وزارة العدل يومه الثلاثاء 07 يونيو، حفل استقبال الموظفين الجدد فوج المساعدين الاجتماعيين 2022، بحضور رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش وعدد من مسؤولي الإدارة المركزية بوزارة العدل وبعض القطاعات الحكومية.

في بداية اللقاء تقدم وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي بكلمة ،ذكر فيها بالجهود الوطنية المبذولة في مجال إصلاح منظومة العدالة ومجهودات الوزارة في تعزيز آليات حماية المرأة والطفل.

وأشار، بهذا الخصوص، إلى أهمية المساعدات والمساعدين الاجتماعيين في توفير شروط المحاكمة العادلة، من خلال مواكبتهم بتكوين مستمر ومتخصص، بغية إغناء معارفهم وإنماء قدراتهم وتطوير مهاراتهم التواصلية.

هذا وتخلل الحفل تقديم، بعض ممثلي المساعدات والمساعديين الاجتماعيين، لكلمة بالحسانية و بتمزيغيت وتشلحيت وتريفيت.

كما عبروا، في السياق، عن انخراطهم في تنزيل استراتيجية الوزارة في تعزيز الحقوق والقيام بمهامهم على أحسن وجه.

و عرف هذا الحفل أيضا تقديم عرض أمام السيد رئيس الحكومة حول وظيفة المساعدة الاجتماعية ومجهودات الوزارة في الارتقاء بمهام المساعدة الاجتماعية.

كما شهد اللقاء تسليم حواسيب محمولة للسيدات والسادة المساعدين الجدد، لتمكنهم من المتابعة الرقمية ولمساعدتهم في تكوينهم وعملهم وفي تدريبهم، في إطار توجه بلادنا لاعتماد المحكمة الرقمية بغية تجويد الخدمة القضائية.

واختتم هذا اللقاء بأخذ صورة جماعية تذكارية مع فوج المساعدين والمساعدات مع السيد رئيس الحكومة والسيد عبد اللطيف وهبي والسيدة غيثة مزور وعدد كبير من المسؤولين القضائيين بالمملكة.

المصدر : وزارة العدل

مشاركة

مقالات مرتبطة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

code

I accept the Privacy Policy

Back to top button
https://web.facebook.com/LaMarocaineTV
Messenger