أخبار الرياضة

بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب 2022 : الألماني زفيريف يكشف عن تفاصيل إصابته

كشف الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف ثالثا عالميا، اليوم السبت، أنه يعاني من تمزق في “العديد” من أربطة الكاحل بعد الإصابة التي منعته ،أمس الجمعة، من إكمال مباراته ضد الاسباني رافايل نادال في نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب 2022  (رولان غاروس)، ثانية البطولات الاربع الكبرى للعبة.

وتعرض زفيريف لالتواء في كاحله لدى محاولة تصديه لإحدى كرات نادال وراح يصرخ من الألم قبل تدخل الطبيب المسعف ويخرج من أرضية الملعب على كرسي متحرك، ليعود على عكازين ويعلن انسحابه رسميا من المباراة المثيرة التي كانت تشير إلى تقدم نادال بمجموعة أولى 7-6 (10-8) و6-6 في الثانية.

وقال عبر حسابه على إنستغرام “بناء على الفحوصات الطبية الأولى، يبدو أنني قد تعرضت لتمزق في العديد من الأربطة الجانبية لقدمي اليمنى”.

وتابع “سأسافر إلى ألمانيا الاثنين لإجراء المزيد من الفحوصات وأحدد الطريقة الأفضل والأسرع للتعافي”، مضيفا “أريد أن أشكر كل شخص حول العالم للرسائل اللطيفة التي تلقيتها منذ الأمس”.

وكان زفيريف (25 عاما) قد تحدث عن “إصابة بالغة جدا” في فيديو عبر خاصية القصص (ستوري) على إنستغرام. لكنه يأمل في العودة إلى المنافسات هذا الموسم .

و م ع

مشاركة

مقالات مرتبطة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

code

I accept the Privacy Policy

Back to top button
https://web.facebook.com/LaMarocaineTV
Messenger