أخبار الرياضة

تقرير الجمع العام العادي السنوي الإنتخابي للجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائيةليوم السبت 16ابريل 2022

عقدت الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية جمعها العام العادي الانتخابي باكادير بحضور ممثلا وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وممثل السلطة وبحضور كل الجمعيات المعتمدة .
إنطلق الجمع في تمام الساعة الثالثة بكلمة التقديم التي القاها الرئيس محمد بنقدور رحب من خلالها بالجميع وتقدم بالشكر إلى الوزارة الوصية التي كانت السند الرئيسي للجامعة في مواكبة كل انشطتها ،كما شكر كل الجمعيات التي إشتغلت طيلة الولاية لإشعاع هذه الرياضة خصوصا في ظروف جائحة كورونا واعضاء المكتب المديري الذين تحملوا معه مسؤولية التسيير طيلة الولاية الانتخابية 2018-2021.
وبعد التأكد من النصاب القانوني حيث حضرت 12جمعية معتمدة من 16 انطلق الجمع العام العادي بالإستماع إلى عرض جدول الأعمال وبتقديم التقريرين الأدبي والمالي من طرف محمد بن موس الكاتب العام و محمد الزياتي أمين المال، التقديرات اللذان توصلت بهما كل الجمعيات وفي الآجال القانونية وبعد مناقشة الأنشطة التي كانت متواضعة مقارنة مع المواسم السابقة نظرا لظروف الجائحة ، كما اطلع الحضور على الميزانية التي خصصت لتمويل هذه الأنشطة ومجمل المصاريف الخاصة بهذه الولاية .صادق الجمع العام بالإجماع، على التقريرين الأدبي والمالي وتقرير المحاسب المالي وقدم المكتب المنتهية ولايته إستقالته .
قبل التأكد من اللوائح المرشحة للولاية الجديدة ، قرر الجمع العام إلى إختيار السيدان حسن العربي ومصطفى افضيل لفريق الأصوات والاطلاع على التقارير، قدم ممثل الوزارة اللائحة الوحيدة التي يترأسها السيد حليم العايدي التي أكد إستيفائها لجميع الشروط القانونية المطلوبة ، وطلب من الجمع العام إختيار نمط الاقتراع المعتمد وإختار الجمع العام الإقتراع العلني برفع الأيدي. وصوت الجمع بالإجماع على اللائحة الوحيدة لتدبير وتسيير الجامعة لولاية اربع سنوات 2022-2024 التي تضم في عضويتها الأسماء التالية :
عبد الحليم العايدي، محمد بنقدور ، سعيد الحسني ، سعيد انيس ، محمد الزياتي ، محمد بن موس، عبد المجيد الفاطمي ، عبد الحق عراش ، حسن اساوري، محمد التوهامي،المهدي جلول، فاطمة الزهراء الحبشي ، يونس الحمداوي، رشيد جلال،زهيرة الصالحي .
وقدم الرئيس الجديد كلمةمقتضبة شكر فيها الجمعيات التي ضعت الثقة في الأعضاء الجدد والمكتب الجديد ونوه بعمل المكتب المديري السابق في شخص رئيسه محمد بنقدور.
وقدم الخطوط العريضة لبرنامج المكتب المديري الجديد وتعهد على تطبيق كل التوصيات التي توصلت بها الكتابة العامة من طرف الجمعيات ، كما شدد على العناية بالفئات العمرية الصغرى ، والعمل على إعداد المنتخبات الوطنية
مشاركة

مقالات مرتبطة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

code

I accept the Privacy Policy

Back to top button
https://web.facebook.com/LaMarocaineTV
Messenger