ثقافة وفنلكِ سيدتِي

“جائزة مبدعات 2022” تفتح باب المنافسة في وجه جميع نساء المغرب

فتحت النسخة الأولى من “جائزة مبدعات 2022” التي أعلنت عنها وزارة الشباب والثقافة والتواصل في وقت سابق من هذا الأسبوع، باب التنافس في وجه جميع نساء المغرب من كل الاعمار ومن مختلف أقاليم وجهات المملكة.

وزارة الشباب والثقافة والتواصل في بلاغ لها توصلت “المغربية آنفو” بنسخة منه، أشارت إلى أن الإعلان عن هذه المسابقة في نسختها الاولى، يدخل في إطار تخليد اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام.

ووفق البلاغ نفسه، فقد إختارت الوزارة لهذه المسابقة شعار “هو من WHO’ MAN”، وتروم إبراز المواهب الفنية للنساء وتسليط الضوء على كفاءاتهن وإبداعاتهن.

وفصل بلاغ الوزارة في تصنيفات المسابقة التي توزعت بين “الفنون البصرية” و”صلام- راب” و”التعبير الجسدي”، وبذلك تكون قد فتحت الباب على مصراعية امام الاشكال الإبداعية الحديثة التي تشكل عصب الفنون في وقتنا الحالي.

وحسب البلاغ نفسه، فإن ملف الترشيح ليس بالثقيل، حيث يكفي تقديم -طلب الترشيح متضمنا لصورة و اسم ونسب المترشحة، السن،صنف المشاركة، رقم الهاتف و عنوان البريد الإلكتروني.

كما يعزز ملف الترشيح، بكبسولة فيديو لا تتجاوز 5 دقائق، تعرض فيها المرشحة أعمالها المرتبطة بإحدى الأصناف المبينة في بلاغ الوزارة.

وحددت الجهة المنظمة للمسابقة آخر أجل لإيداع ملفات الترشيح هو الخامس من مارس 2022، كما نبهت إلى أن الترشيح لا يقبل في أكثرمن صنف واحد.

وختمت الوزارة بلاغها، بالإشارة إلى ملفات الترشيح تودع عبر البريد الالكتروني: moubdiat2022mjcc@gmail.com

الجدير بالذكر، ان ملصق المسابقة الذي عممته وزارة الشباب والثقافة والتواصل، تضمن بيانات عن ثلاثة جوائز اولى تكون من نصيب الفائزات وتتراوح بين 20 و60 الف درهم لكل صنف.

مشاركة

مقالات مرتبطة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

code

I accept the Privacy Policy

Back to top button
https://web.facebook.com/LaMarocaineTV
Messenger