مجتمع

المجلس الجماعي لعين حرودة ينظم الملتقى المحلي الاول لسلامة الطرقية بعين حرودة

نظم المجلس الجماعي لعين حرودة الملتقى المحلي الاول لسلامة الطرقية بعين حرودة تحت شعار السلامة الطرقية تربية إلتزام مسؤولية بشراكة مع الجمعية المغربية لمهني النقل الطرقي و اللوجستيك أيام 18 19 20 فبراير 2022.

عرفت الدورة الاولى أنشطة ذات بعد ثقافي وتربوي بمقاربة تشاركية حيث إحتضنتها مجموعة من المؤسسات التعليمية و المدارات الطرقية وكذا المركز الثقافي لعين حرودة، نظمت هذه الحملات التحسيسية التوعوية وعيا منا بأهمية اليوم الوطني للسلامة الطرقية وضرورة التحسيس بأخطار حوادث السير .

وأبرزت مريم حفيان نائبة رئيس جماعة عين حرودة في القطاع الثقافي أن انخراط الجماعة في ترجمة بنوذ ميثاق المدينة المربية التي تنص على أهمية مساهمة الجماعات كفاعل أساسي في الرفع من مستوى التوعية لدى عموم الساكنة في مجالات مختلفة وذلك من خلال تنظيم الملتقى المحلي الاول لسلامةالطرقية بعين حرودة.

وتخلل هذا الملتقى مجموعة من الأنشطة والورشات التحسيسية والتوعوية والميدانية والفقرة التنشيطية تضمنت مجموعة من الأناشيد التربوية التي تجاوب معها التلاميذ بالإضافة إلى فقرة البهلوان وحلبة مصغرة للأطفال و أيضا توزيع مطويات على السائقين والراجلين تحمل في طياتها رسائل لاحترام قانون السير.

FB IMG 1645485343698 FB IMG 1645485355978 FB IMG 1645485365418

مشاركة

مقالات مرتبطة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

code

I accept the Privacy Policy

Back to top button
https://web.facebook.com/LaMarocaineTV
Messenger