مجتمعملفات ساخنة

حملة لجمع التبرعات ينظمها مركز إسلامي أمريكي لفائدة عائلة المرحوم ريان تتجاوز 100 مليون سنتيم والرقم سيرتفع أكثر

مركز آدام هو مركز إسلامي يتواجد مقره في الولايات المتحدة الأمريكية، وتنشط فيه الجالية المسلمة من مختلف الجنسيات، أقدم على تنظم حملة للتبرعات عبر موقع إسلامي أمريكي معروف في الولايات المتحدة والجالية المسلمة المقيمة هناك لجمع التبرعات لفائدة عائلة المرحوم ريان، الحملة بعنوان : ساعد عائلة ريان ، فتى يبلغ من العمر 5 سنوات مات بعيدًا بعد أن علق في حالة جيدة لمدة 5 أيام.

وجاء في تعريف الحملة ما يلي : هذه الحملة برعاية مركز آدامز ، وهو منظمة غير ربحية مسجلة 501 (c) 3 للمساعدة في دعم أسرة ريان. لدى LaunchGood القدرة على رد الأموال إلى جميع المتبرعين أو سيتم الاحتفاظ بالدفع معلقًا حتى نضع مسارًا واضحًا ومستمرًا لصرف الأسرة. سيتم صرف جميع الأموال مباشرة إلى عائلة ريان أورام. سيواصل فريقنا تحديث التقدم. 

إنا لله وإنا إليه راجعون، رحل الطفل ريان البالغ من العمر 5 سنوات وعاد إلى الله، دعواتنا له ولأسرته، سيتم جمع التبرعات حتى يوم الاثنين الموافق 7 فبراير وستذهب لدعم الأسرة، نقوم بالتنسيق مع الجهات الرسمية والمنظمات الخيرية المعترف بها لضمان وصول التبرعات لعائلة الريان، سنشارك التحديثات على هذه الصفحة مع استمرار حملة جمع التبرعات وعندما نقوم بصرف الأموال لعائلة ريان (نحن على اتصال بأفراد من عائلة ريان).

رابط الحملة للإطلاع عليها : هنا

مشاركة

مقالات مرتبطة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

code

I accept the Privacy Policy

Back to top button
https://web.facebook.com/LaMarocaineTV
Messenger