آش قالوا

طاقم المغربية آنفو الإخبارية يقدم لكم لائحته الخاصة لشخصيات 2021

تميزت سنة 2021 بزخمها من حيث الأحداث والوقائع، في مختلف المجالات والميادين، دون أن ننسى كونها السنة الثانية من العهد الكوروني المتحور.

نحن في جريدة المغربية آنفو الإخبارية، ومن خلال تفاعلاتنا اليومية وتغطياتنا الإخبارية، إخترنا لكم عدد من الشخصيات من مختلف المجالات والذين من وجهة نظرنا كانت لهم لمسة مميزة في تسلسل الأحداث في هذه السنة المباركة سنة 2021، كل في مجاله وإختصاصه.

  • في مجال السياسة :

– الشخصية الأولى: السيد هشام أيت منا رئيس جماعة المحمدية والنائب البرلماني عن عمالة المحمدية، والذي لا يختلف إثنان أنه شخصية سياسية بارزة ومؤثرة، إستطاع إعادة تشكيل الخارطة السياسية المحلية والإقليمية، وقاد حزبه إلى تزعم المشهد الحزبي محليا وإقليميا.

hicham

– الشخصية الثانية: السيد عبد المنعم بيدوري أو شوميش ميديا كان نائبا لرئيسة جماعة المحمدية تميز في تدبير ملف التدبير المفوض خصوصا النظافة تم مستشار الجماعي معارض شرس والأن ناشط في وسائل التواصل الإجتماعي من خلال مواقفه المعارضة والجريئة حتى مع بني جلدته (من نفس حزبه) و كذلك فيديوهاته المركبة الساخرة التي يعبر من خلالها على مواقفه السياسية وتنال متابعة واسعة محليا ووطنيا.

bidouri

  • في مجال الإعلام :

الأستاذ محمد خيي بابا، يظل من أهم الشخصيات البارزة في الساحة التواصلية والإعلامية بمدينة المحمدية، من خلال جرأة مواقفه ومتابعته لكل كبيرة وصغيرة خصوصا عبر مجموعته الفيسبوكية لنتحد ضد المفسدين بالمحمدية.

baba

السيد خالد مطيع مدير جريدة المحمدية بريس تميز هذه السنة بتحركاته المكثفة ومتابعاته الميدانية ومساهمته في إيصال الخبر للمواطنين، وحقق نسب مشاهدة كبيرة في صفحته الخاصة بتقنية النقل المباشر.

mouti

  • في مجال الخدمات الاجتماعية :

– من ابرز شخصيات السنة في مجال الخدمات الاجتماعية الدكتور جمال حالتي، مدير مختبر المحمدية للتحليلات الطبية، الرجل الطيب، البشوش والخلوق، الذي لا يتوانى في خدمة ساكنة المحمدية ومساعدة المحتاجين وكبار السن والمرضى.

halty

  • في مجال العمل الجمعوي والتطوعي :

السيدة الشعبية علوان المعروفة بإسم منى علوان التي تبذل مجهودات جبارة في محاربة داء السرطان ومد يد العون والمساعدة للمرضى وذويهم.

alwan

السيد ربيع دكروم أو ربيع لابيطا، الفاعل الجمعوي المتميز في الساحة المحلية ومساهم الكبير في دعم الجمعيات والجمعويين في المدينة.

dakaroum

السيدة فاطمة بوعام رئيسة جمعية رتاج الخير، ودورها الكبير في مساعدة النساء سواء من خلال التكوين في الحرف التقليدية اليدوية والتسويق التضامني وتربية النشأ في حفظ القرآن الكريم أو من خلال المساعدات الإجتماعية التي تقدمها جمعيتها.

bouam

  • في مجال الرياضة : 

المدرب نور الدين الزياتي الذي يقوم بجهود كبيرة للنهوض بالقطاع الرياضي بالمدينة خصوصا كرة القدم والنتائج الرائعة التي يحققها رفقة أمل شباب المحمدية.

ziyati

المدرب حسين آيت أوبا (ولد با عبد القادر)  مدرب الأجيال، يساهم دون كلل أو ملل في تربية النشأ التربية الرياضية السليمة إسوة بأبيه المرحوم با عبد القادر رحمه الله في مدرسة المجد.

aitoubba

  • في مجال الفن : 

السيد محمد بصالح عن جمعية هوس للفن، الذين إجتهدوا في تنظيم مهرجان “الفيستفال” في نسخته الثامنة رغم الظروف الوبائية التي تمر بها بلادنا والعالم، كأول مهرجان عن بعد بمدينة المحمدية وكذلك برنامجهم الطموح “مختبر الفن” الذي يساهم في تكوين الشباب في الميادين المسرح والموسيقى والكاريكاتير.

bassalah

الفنان هشام زريقا، الفنان والمبدع، الذي إستطاع بحسه الفني المتميز وشجاعته أن يتجاوز محنة المرض والعودة بقوة في ميدان الأغنية والتوزيع الفني.

zraika

الكوميدي الشاب خالد الزبايل، أدخل الإبتسامة على وجوه المغاربة من خلال فيديوهاته الكوميدية الساخرة التي تعالج مختلف قضايا الساعة مثل الراديون.

zbayel

  • جنود الخفاء وجنود كورونا:

إليكم لائحة بأهم شخصيات السنة من جنود يعشقون العمل في الخفاء، لخدمة الساكنة، ومحاربة إنتشار وباء كورونا والتنزيل الفعلي للتدابير الوقائية وحماية المواطنين وممتلكاتهم:

– السيد الباشا الخليفة الأول للسيد العامل : محمد أغربي

– السيد رئيس المنطقة الامنية للمحمدية : هشام حليم 

– السيدات والسادة نساء ورجال الصحة الذين سهروا على حملة التلقيح ضد وباء كورونا

 

ملحوظة : هذه الإختيارات هي خاصة بطاقم جريدتنا وتعبر عن آراءنا الشخصية لا غير وتبقى قابلة للإنتقاد، فما رايكم ؟

مشاركة

مقالات مرتبطة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

code

I accept the Privacy Policy

Back to top button