الرئيسية تحقيقات وحوادث حجز كميات كبيرة من الدجاج الفاسد بالقنيطرة

حجز كميات كبيرة من الدجاج الفاسد بالقنيطرة

من طرف كاتب مقالات

تمكنت لجنة مختلطة للمراقبة، تضم ممثلين من السلطة وعمالة القنيطرة وعناصر الأمن بالمدينة، مساء اليوم الأربعاء، من حجز كميات كبيرة من الدجاج الفاسد بمنطقة بئر الرامي بالقنيطرة.

وأفادت مصادر  أن الكمية المحجوزة من الدجاج الفاسد، كانت موجهة لأحد المطاعم المختصة في إعداد وجبات الدجاج.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه العملية تدخل في إطار حملة مراقبة قامت بها سلطات مدينة القنيطرة طيلة اليوم الأربعاء، شملت مجموعة من المحلات لبيع الدجاج، مشيرا إلى أن هذه العملية تنضاف إلى عملية أخرى قامت به عناصر أمن مهدية، البارحة، وأسفرت عن حجز أطنان من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية أثناء مداهمتها لمستودع يوجد في منطقة بئر الرامي.

وكانت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمهدية بالقنيطرة، قد تمكنت مساء أمس الثلاثاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج أدوية ومواد غذائية منتهية الصلاحية وبضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل.

وجرى توقيف المشتبه فيه بداخل مستودع بمنطقة بئر الرامي بالمهدية ضواحي مدينة القنيطرة.

وأسفرت إجراءات التفتيش المنجزة بداخل المستودع، عن حجز طنين من الدقيق و600 عبوة من العصير و44 كيلوغرام من الجبن الأحمر و4608 وحدة من الجبن العادي والعشرات من  علب الفواكه الجافة، والتي تبين أن تاريخ صلاحيتها منتهي ولا تصلح للاستهلاك.

كما مكنت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز 799 علبة سجائر و623 علبة من المعسل و9300 قرص من الفحم المهرب، علاوة على 43 علبة من الأدوية المخزنة في ظروف لا تستجيب لشروط السلامة الصحية للمنتجات الصيدلية.

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا