الرئيسية مجتمع شكاية مواطن خريبكي

شكاية مواطن خريبكي

من طرف عبد العزيز بخاخ

المغربية للأخبار : عبد العزيز بخاخ

بناء على شكاية نتوفر على نسخة منها مفادها ان المواطن الخريبكي مستاء وبشكل كبير من خدمات القطاع الصحي بمدينة خريبكة عاصمة الفوسفاط العالمية، ويستنكر الوضع الأسود والكارتي الذي آل اليه الوضع بالقطاع الصحي وخصوصا بمستشفى الحسن الثاني.
فرغم ماسبقنا اليه اعلاميو المدينة من انتقادات للتسيير الغير العادي لتصحيح مسار هذا المرفق العام لم يستجب المسؤولون عنه. بحيث لم تظهر اي رغبة او اجتهاداو بادرة لتحسين الوضع ولو بشكل بطيء وتدريجي كي يسترجع المواطن ولو بصيص من الثقه بهذه المؤسسة الحيوية.سوء المعاملة ،نقص في المعدات الطبية ، في الادوية في العامل البشري ، قلة النظافة واللائحة طويلة سنتطرق لها في موضوع خاص.جعل من المواطن الاحساس بالخوف وعدم الامان وهو يدخل هذا المستشفى للحصول على حق بسيط من حقوقه التي يكفلها الدستور .
نحن نعرف الاكراهات التي تمر منها البلاد ونعلم جيدا الفشل الذريع وعلى مستوى جميع القطاعات للحكومة الحالية(باستثناء وزارة الخارجية التي ابانت عن حكمة وثقة في النفس ودهاء سياسي قل نظيره).لكن كل هذه الاكراهات لايجب ان تقابل بمعاناة ونجعل منها شماعة لتعليق فشلنا عليها .
نستغل الفرصة ونطلب من عامل الاقليم السيد عبد الحميد الشنوري من هذذا المنبر الإعلامي ، التدخل لإصلاح مايمكن إصلاحه والضرب بيد من حديد على يد كل متلاعب بمصالح عابث بأحاسيس المواطن لما عهدناه فيه من حزم وجدية في التعامل مع مشاكل ساكنة خريبكة مشكورا.
يكفي ماعانيناه طيلة السنين الخالية وما عانيناه جراء الوباء كورونا العالمي اصبحنا نعاني من امراض نفسية خطيرة فتحملونا بعض شيء ولاتزيدوا الطين بلة

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا