الرئيسية تحقيقات وحوادث المراسلة الصحفية جليلة خلاد تتعرض لاعتداء شنيع من طرف أربعة أشخاص بمقر سكناها بمدينة الصويرة

المراسلة الصحفية جليلة خلاد تتعرض لاعتداء شنيع من طرف أربعة أشخاص بمقر سكناها بمدينة الصويرة

من طرف خابا محمد

تعرضت هذا الصباح المراسلة الصحفية لجريدة أحداث الساعة 24,جليلة خلاذ لاعتداء شنيع غير مبرر وذلك فجر اليوم الإثنين 26 أبريل 2021, بمقر سكناها بالغزوة بمدينة الصويرة..
وحسب أحد المقربين، الذي ينقل عنها انها سمعت صراخ امرأة على سلم العمارة التي تقطن بها، فخرجت لتقصي الأمر و ربما لتقديم يد المساعدة أو شيء من هذا القبيل، فإذا بها اول ما خرجت من شقتها تتفاجأ بسيدتين و من بينهما المرأة التي كانت تصرخ و رجلين قد تتراوح أعمارهم ما بين 30و40 ينهلون عليها بالضرب مما سبب لها جروحا بليغة على مستوى الوجه و كذلك بعض الكسور على مستوى الرجل اليمنى.
و جاء على لسان أحد المقربين أنه لولا لطف الله و لولا تدخل أحد جيرانها لإنقاذها لكان الوضع اخطر من ذلك، وكان احد هؤلاء الأربعة قد قام بهطف منها هاتفها المحمول من يدها ، و تبعهم السيد الجار جريا ثم قاموا برمي الهاتف وهربوا..
ويشهد لهذه الصحفية جليلة خلاد بالسمعة الطيبة و السيرة الحسنة والجدية، وسط جيرانها و كذلك داخل نطاق عملها…
وعلى إثر هذا الاعتداء الذي لازالت الاسباب المؤدية اليه غامضة، تم نقل الصحفية جليلة خلاد إلى المستشفى الاقليمي بالصويرة لتلقي العلاجات الضرورية..
وهذا،و قد باشرت السلطات الأمنية بمدينة الصويرة الجديدة بفتح محضر تحقيق التقصي على ملابسات هذا التصرف الدنيء، و معرفة اولئك الجناة الذين عمدوا إلى ضرب وجرح الصحفية دون أي وجه حق.
ونحن بدورنا طاقم جريدة المغربية للأخبار نعلن تضامننا مع الاخت والزميلة جليلة خلاذ

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا