الرئيسية مجتمع دعم حكومي بتدبير مفوض

دعم حكومي بتدبير مفوض

من طرف عبد العزيز بخاخ
نشر: آخر تحديث

المغربية للأخبار : عبد العزيز بخاخ

بعد تنصل الحكومة من التزاماتها تجاه المواطن الفقير بحيث لم تعد تتقن الا
سياسة وفن الحجر دون تقديم حلول محترمة تساعد بها المغاربة .
. سنة من السجن الإجباري دون مراعاة ادنى وابسط حقوق العيش التي يكفلها الدستور . نعم نحن مع مصلحة البلاد في جميع المجالات الصحية، الاقتصادية لكن بحلول معقولة وبتدبير يراعي احاسيس المواطن المغربي واحترام تفكيره اي نعم نحن نحب وطننا وبكل مكوناته ونخشى عليه من الاعداء وووو… لكن للحب حدود.
. وامام عجز الحكومة المعتاد في تدبير الشأن الاجتماعي ارتأت هذه الاخيرة وبذكائها الخارق ،تفويض الشق الاجتماعي بكل اشكاله الى ممتهني الانتخابات اصحاب الشكارة الذين اصبحوا يجوبون الشوارع ليل نهار مستغلين الفقر والجهل يوزعون قفة رمضان في حملات انتخابية سابقة للأوان .وبالمقابل يبقى المواطن شريك في هذه الجريمة وليس بريئا بل مشاركا اساسيا في الجريمة الا وهي جريمة التسول التي يجرمها القانون وتجرمها الشريعة وبالتالي يبقى المغرب يدور في هذه الدوامة التي تكرس بيع مستقبلنا و مصير بلادنا ومصير ابناءنا ليظل كلما حل موعد الانتخابات، مرهون بايدي اصحاب الشكارة ومنهم الجاهل المشرع ومنهم الغني المتسلط الطاغي.
وبهذا نكون الحكومة قد اخترعت نموذجا جديدا للتدبير المفوض وللخوصصة بحيث اصبح دورها يقتصر على جمع الضرائب فقط اما تدبير شان البلاد فقد اوكلته مع سبق الاصرار والترصد لممتهني الانتخابات الذين فوضت لهم الحكومة توفير قفة رمضان وذبيحة عيد الاضحى ولوازم الدخول المدرسي شريطة الابقاء على اصحاب رؤوس الاموال المفسدين في مناصبهم .
فهنيئا لنا بك يا حكومة الترقيع وهنيئا لك بهذا الاختراع الجديد في عالم الاقتصاد وفي عالم السياسة الذي سندخل به موسوعة كنيس : التدبير الاجتماعي المفوض لشركة المرشحين للانتخابات : اصحاب الشكارة
عبد العزيز بخاخ

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا