الرئيسية مجتمع المنصورية : مافيا العقار تصطاد في المياه العكرة كعادتها

المنصورية : مافيا العقار تصطاد في المياه العكرة كعادتها

من طرف عبد العزيز بخاخ

المغربية للأخبار : عبد العزيز بخاخ

استغلت بعض المنابر الإعلامية الأحد الماضي حادث شجار واشتباك شب بين منخرطين بسبب خلافات شخصية في تشويه سمعة السكن التضامني كعادتها بصفة عامة ،وودادية اندلوسيا المتواجدة بجماعة المنصورية اقليم بن سليمان بشكل خاص والتي زج باسمها وبمكتبها المسير بشكل ظالم لايحترم الاخلاق المهنية للصحافة التي تستوجب تقصي الحقائق من مصادرها والاعتماد في كتاباتها على الدلائل والشهود المتضررين والتزام الحياد وايصال الخبر الى القارئ بكل مصداقية وشفافية.
واذ تدين الودادية السكنية اندلوسيا هذا التصرف اللاأخلاقي الذي لايمت للعمل الصحفي الحر والنزيه بصلة فقد اوفدنا المكتب المسي بلاغا تنويريا معزاز بوثائق وادلة يفند فيه كل الإدعاءات والمزاعم التي تسيئ للودادية والمكتب المسير بشكل خاص.
لقد اصبح السكن بشكل عام الشغل الشاغل لمافيا العقار وجنودها ،تتصيد كل الفرص التي يمكن من خلالها الاساءة للوداديات عبر ربوع المملكة والضرب تحت الحزام لصرف الانظار عن عيوبها ونقائصها ومتنوجاتها التي لا ترقى الى تطلعات المواطن المغربي .
ومن هذا المنبر وطبقا للبلاغ الذي توصلنا به من طرف مسيري الودادية،فإن اعضاء المكتب المسير ومنخرطو الودادية ليشجبون هذه التصرفات ويعلنون تمسكهم بحقهم في اللجوء الى القضاء لانصافهم وتحقيق العدالة

_نسخة من البلاغ التنويري لمكتب ودادية اندلوسيا

IMG 20210325 WA0051

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا