الرئيسية أخبار الرياضة جماهير شباب المحمدية تطالب بإقالة المدرب وتحذر اللاعبين المتهاونين

جماهير شباب المحمدية تطالب بإقالة المدرب وتحذر اللاعبين المتهاونين

من طرف كاتب مقالات

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد (ص)
وبعد
في ظل استمرار غيابنا عن المدرجات بسبب وباء كورونا اللعين، و حرصا منا على سلامة أعضائنا وكل مكونات الفريق خاصة ، ومنذ بداية هذا الموسم الكروي لم تقم مجموعتنا ولو مرة من النزول إلى التداريب أو حتى الوقوف أمام بوابات الملعب بفعل التدابير المتخذة ،هذا لا يعني أننا بعيدين عن محيط الفريق بل وطيلة هاته الفترة فنحن نتابع كل صغيرة و كبيرة عن الفريق ونجمع المعطيات في صمت .
وصمتنا هذا لايعني أننا راضون عن أداء الفريق وعن الوضع الذي يعيشه النادي من الداخل فكل الأخبار التي تروج في الكواليس تصلنا”فصمت البركان لايعني أن باطنه بارد“ ولنا عودة لي هذا الموضوع لاحقا.
وفي ظل هذا الأداء الباهت والغير المشرف والنتائج السلبية التي حصدها الفريق مؤخرا والتي لا ترقى إلى حجم تطلعات الجماهير الشبابية داخل الوطن أو خارجه، فاليوم نخرج عن صمتنا إيزاء هذا الوضع ونطالب من السيد الرئيس المسؤول الأول عن الفريق إلى إتخاذ قرارات مستعجلة من شأنها شفاء غليل الجماهير المحبة و الوفية للفريق .
أهمها إقالة المدرب و البحث عن ربان جديد للفريق لأنه وبكل صراحة مابقى عندو ما يضيف للفريق، وأيضا الضرب بيد من حديد لبعض أشباه اللاعبين الذين أصبحوا يحسبون أن الفريق ملك لهم .
فجئنا اليوم و من خلال هذا البيان لنحذر أي لاعب داخل الفريق لا يستطيع تشريف والقتال من أجل القميص ، فقد سئمنا من هذا التهاون و الإستهتار الذي أصبح جليا للكل فكل الظروف ملائمة من أجل الظهور بأحسن المستويات و تقديم الإضافة المرجوة للفريق.
فنحن مجموعة الباندا روسا عهدنا أنفسنا أن لا نتملق لأحد كيفما كان نوعه و سنظل ندافع عن الفريق مهما كلفنا الأمر ، فنحن نفوس لا تباع و لا تشرى من أي طرف .

BR’48 🖤❤

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا