الرئيسية مجتمع الى متى سستمرون في تجاهلنا

الى متى سستمرون في تجاهلنا

من طرف عبد العزيز بخاخ

الى متى ستستمرون في تجاهلنا
📣❗📣❗📣❗📣❗📣
باستغراب كبير لازلنا ننتظر تحرك مكونات الحكومة وجميع السلطات للإنتباه الى فئتنا ، فئة الفنانين الممتهنين للفن بالحفلات الخاصة التي تم تهميشها وغض الطرف عن معاناتها عبر التزام الصمت المطبق ، هذا الفعل الذي يضرب في العمق حق العيش الكريم كحق من الحقوق الدستورية الصرفة لفئة من المواطنين عن طريق استمرار فرض حصار غير مبرر على سوق شغلها في الوقت الذي تعج فيه الأسواق والمقاهي… بتجمعات تاركين الآلآف من المواطنين العزل يحتضرون في صمت دون ادنى تدبير لمساندة جائحتهم القاتلة.
فبعد أن قمنا بتأطير هذه الفئة في اطار منظمة قانونية و ارسلنا رسائل مباشرة وغير مباشرة لجميع المسؤولين بدون استثناء وانتظرنا بصبر كبير تفاعلها دون جدوى ، أصبح لزاما علينا العودة إلى المطالبة بالحق عبر جميع الطرق المتاحة لأن الفعل يبيع رد الفعل فقد نفذ الصبر .
وتأسياسا لما سلف ، فإن المنظمة تدين بشدة هذا التجاهل وتدعوا رئيس الحكومة والسلطات العمومية الى تحمل مسؤوليتها تجاه هذه الفئة .
فلا نظن أن جلالة الملك نصره الله سيرضى أن فئة من رعاياه الأوفياء تحتضر بسبب عدم تحمل المسؤولين لمسؤولياتهم في تدبير السياسات العامة وعلى رأسها توفير العيش الكريم لهذه الفئه. ليبقى قرار استمرار إغلاق سوق شغل هذه الفئة معيب اجتماعيا وحقوقيا وانسانيا .

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا