الرئيسية مجتمع زبناء شركة ” اتصالات المغرب” يصبون جام غضبهم اتجاه الشركة بسبب ضعف صبيب الأنترنت

زبناء شركة ” اتصالات المغرب” يصبون جام غضبهم اتجاه الشركة بسبب ضعف صبيب الأنترنت

من طرف كاتب مقالات

صبّ، مؤخرا، عدد من زبناء شركة ” اتصالات المغرب” جام غضبهم بعدد من المدن المغربية من بينها العاصمة الاقتصادية للمملكة التي تضم اكبر نسبة من زبناء الشركة، وذلك بسبب بطء صبيب الأنترنت.

وعبّر عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، عن استيائهم من تردي خدمات الأنترنت، سواء تعلق الأمر بخدمة الأنترنت الجيل الرابع “4G” أو “الفيبر أوبتيك”، دون الحديث عن أصحاب اشتراكات “الويفي” ، وضع يرى فيه عدد من المتضررين ضربت لحق من حقوق المستهلك في ظل عدم وفاء الفاعل في مجال الاتصالات بالتزاماته اتجاه زبنائه.

هذا و وجد بعض زبناء الشركة من المعتمدين على الأنترنت بشكل كبير في عملهم اليومي خاصة صناع المحتوى و المؤسسات المتعاقدة مع الشركة و كذلك بعض الزملاء الصحفيين الذين وجدوا أنفسهم أمام صعوبة في تحميل مقاطع الفيديو عبر قنواتهم الالكترونية.

ففي الوقت الذي عبر فيه بعض الزبناء بالتوجه إلى القضاء من أجل متابعة الشركة بسبب عدم وفتئها بالتزاماتها اتجاههم، لم تخرج شركة “إتصالات المغرب” بأي توضيح لكشف أسباب هذا الانخفاض في صبيب الانترنيت والانقطاعات المتكررة التي تطال الشبكة، علما أن الأمر يتعلق بإشكالية مستمرة منذ عدة أيام.

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا