الرئيسية مجتمع الرحالة حميد فليح من الفقيه بن صالح الى الكركرات مشيا على الأقدام نصرة للقضية الوطنية

الرحالة حميد فليح من الفقيه بن صالح الى الكركرات مشيا على الأقدام نصرة للقضية الوطنية

من طرف كاتب مقالات

الرحالة حميد فليح من الفقيه بن صالح الى الكركرات مشيا على الأقدام نصرة للقضية الوطنية وتزامنا مع ما يعرفه مغربنا في شخص ملكه و شعبه من محاولة الإساءة لمقدساتنا كشعب عريق.
حل مساء اليوم 15 مارس بمدينة خريبكة الرحالة حميد فليح في أولى محطة له مشيا على الاقدام إلى معبر الكركرات ضمن رحلة يرتقب أن يقطعها في الخمسين يوما المقبلة نصرة للقضية الوطنية بطريقته النضالية الخاصة.
وهذ هي المرة الثانية التي يقوم فيها حميد فليح بمثل هذه الرحلة حيث سبق له في سنة 2018 أن قطع مسارا طويلا من الدار البيضاء إلى مدينة العيون في 53 يوما مرورا بالعديد من المدن والاقاليم للترويج لقضية الوحدة الترابية للمملكة.
وأفاد حميد فليح لموقع المغربية للأخبار أنه يؤمن بعدالة القضية الوطنية وسيواصل الترويج لها بطريقته الخاصة كما قال أن قضية الصحراء المغربية هي قضية المغاربة الاولى والصحراء جزء لا يتجزأ من تراب المملكة وكل مغربي معني بالدفاع عنها ونصرتها.
وكان الرحالة حميد فليح قد التقى عددا من الاعلاميين والفاعلين الجمعويين بمدينة خريبكة الذين قضوا معه بعض الوقت وتبادلوا معه الحديث حول المسار المرتقب لهذه الرحلة. كما عمل عدد منهم على توفير كل الظروف الملائمة لهذا الرحالة ليقضي ليلتة بمدينة خريبكة قبل أن يواصل طريقه نحو مدن أخرى بالمملكة صبيحة اليوم الموالي.

FB IMG 1613463431538 FB IMG 1613463434393

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا