الرئيسية مجتمع حركة انتقالية في صفوف بعض رجال السلطة بإقليم خريبكة

حركة انتقالية في صفوف بعض رجال السلطة بإقليم خريبكة

من طرف كاتب مقالات

المغربية للاخبار : جبير مجاهد
في إطار الدينامية التي تسهر عليها وزارة الداخلية، أشرف عامل عمالة إقليم خريبكة عبد الحميد الشنوري، يومه الثلاثاء 26 يناير 2021، على إجراء حركة انتقالية إقليمية خاصة ببعض رجال السلطة، بهدف خلق ديناميكية وحركية وضخ دماء جديدة في شريان الادارة الترابية، بحضور كلا من رئيس المجلس الإقليمي، رئيس المجلس العلمي المحلي، باشا المدينة، رئيس الدائرة الاقليمية، رئيس قسم الشؤون الداخلية، رئيس الديوان، رئيس فرقة مراقبة التراب الوطني، رجال السلطة، رؤساء الأقسام بالعمالة .
وهكذا فقد تم تعيين نورالدين زمرو باشا على مدينة أبي الجعد قادما إليها من مدينة بوجنيبة، حيث كان يشغل منصب باشا المدينة، ثم الحسين ارشون الذي تم تعيينه باشا بالنيابة على مدينة بوجنيبة بعدما شغل منصب رئيس الملحقة الادارية الثالثة بمدينة خريبكة فيما تم تعيين محمد العماري قائدا بالملحقة الادارية الثالثة بخريبكة.
وبهذه المناسبة تقدم عامل الاقليم بتهانيه لرجال السلطة المعينين متمنيا لهم المزيد من التألق والعطاء، وفي نفس الوقت حثهم على بذل المزيد من الجهود والاشتغال بنفس الطريقة التي جعلتهم يحضون بثقة وزير الداخلية، لتحقيق التنمية المجالية.
كما أبرز بذات المناسبة أن تحقيق التقدم والتنمية رهين بتظافر جهود كلا من السلطة والمنتخبين والمجتمع المدني على حد سواء. من أجل الوصول إلى الأهداف التنموية التي سطرها صاحب الجلالة.

IMG 20210126 WA0011 IMG 20210126 WA0012

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا