الرئيسية آش قالوا شاب مغربي يبدع في اشكال هندسية مبتكرة ويطلق علامة تجارية دولية بتصاميم مغربية افريقية

شاب مغربي يبدع في اشكال هندسية مبتكرة ويطلق علامة تجارية دولية بتصاميم مغربية افريقية

من طرف كاتب مقالات

تمكن  ابن مدينة سيدي بنور “سفيان الدريوش”  من أن يخالف العادة، حيث سخر اهتماماته في مجال  هندسة الديكورات لإبتكار أشكال هندسية جديدة بصيغة جديدة تجمع بين ما هو تقليدي وما هو عصري في آن واحد،  تلقى سفيان الدرويش تعليمه الثانوي  بتخصص الهندسة الميكانيكية بمدينة سيدي بنور، وبعدها قام بدراسة شعبة ابتكار منتوج  صناعي ensam rabat.
كانت انطلاقة أول مشروع له سنة 2011 في هندسة الديكورات، من خلال  المزواجة بين مجال البحث والتصميم بغرض توفير وتجهيز الأماكن العامة التي يتوافد عليها الأشخاص، والتي يعتمد في صناعتها على البرامتريزم parametricism كمادة أولية، مما جعل هذه المنتجات تحظى بإقبال كبير، وعلى حد قوله أنه تم اطلاق تجربة جديدة سميت بjojma.com، التي  تعرض من خلالها المنتجات  في كل بقاع العالم، والتي وصل عدد زوارها إلى 20 ألف شخص من جميع بقاع العالم.
  زيادة على ذلك فهو  يسعى  دائما من خلال منتجاته إلى إرضاء كل الأذواق وأخدها بعين الإعتبار، حيث عمل مؤخرا على ابتكار أشكال هندسية مرسومة على الحقائب  التي تم تصميمها هذه السنة كتكريم للغة العربية.
 وكما يطمح إلى توسيع  مجال إشتغاله من خلال  إحداث  فروع جديدة للشركة في كل من    والولايات المتحدة الأمريكية  كاليفورنيا بالضبط تم مدينة مراكش كإضافة إلى الفرع الأصلي المتواجد بالدار البيضاء.

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا