الرئيسية أخبار الرياضة الوداد يسقط أمام مضيفه الملعب المالي بهدف نظيف

الوداد يسقط أمام مضيفه الملعب المالي بهدف نظيف

من طرف كاتب مقالات

انهزم نادي الوداد الرياضي بنتيجة هدف نظيف، أمام مضيفه الملعب المالي، في المواجهة التي جرت اليوم على أرضية ملعب “26 مارس”،برسم ذهاب الدور الثاني من عصبة الأبطال.

و اعتمد البنزرتي على التشكيلة الآتية: التكناوتي -عطية الله – أبو الفتح – داري – العملود – كدارين – السعيدي – الكرتي – مسوفا – الكعبي – أوك

ولم يستطع الوداد في الشوط الأول افتتاح حصة التسجيل، واختراق الدفاعالمالي، بعد فشل الثلاثي الهجومي في ترجمة الفرص التي تأتت له من أجل التوقيع على هدف التقدم، لينتهي الشوط الأول على إيقاع البياض.

وفي الوقت الذي انتظر فيه جمهور الفريق الأحمر ردة فعل من زملاء الكعبي في شوط المباراة الثاني، تلقت شباك رضا التكناوتي أولى أهداف المباراة، عن طريق مامادو كوليبالي الذي أعلن بذلك عن تقدم الملعب المالي بهدف نظيف.

ومباشرة بعد تلقي فريقه للهدف، سارع فوزي البنزرتي، مدرب الوداد ، بإدخال الليبي مؤيد اللافي والنيجيري باباتوندي، بدل وليد الكرتي وبديع أوك، قصد تحريك الخط الأمامي للحمر والسعي وراء التعديل وإعادة الأمور لنصابها .

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة هجمات مسترسلة من الطرفين، حيث حاول الملعب المالي توسيع الفارق، في حين ضغط الوداد لتعديل النتيجة، والعودة بتعادل “ثمين” من قلب مالي، لكن دون جدوى. لتنتهي المباراة بفوز المحليين بهدف نظيف.

وبذلك يفتتح الفريق الأحمر مسيرته في دوري أبطال أفريقيا بهزيمة “خارج القواعد” أمام الفريق المالي، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الإياب بالدار البيضاء.

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا