الرئيسية أخبار الرياضة تصاعد الاحتجاجات مع البداية المتعثرة لأولمبيك خريبكة أمام ضيفه اولمبيك الدشيرة

تصاعد الاحتجاجات مع البداية المتعثرة لأولمبيك خريبكة أمام ضيفه اولمبيك الدشيرة

من طرف كاتب مقالات

المغربية للاخبار جبير مجاهد :
تغلب أولمبيك الدشيرة على مضيفه أولمبيك خريبكة في المقابلة التي جمعت بينهما بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم إنوي القسم الثاني بهدف نظيف.
وسجل هدف الفوز لفريق أولمبيك الدشيرة اللاعب حمزة التومي في الدقيقة الـ 46 من الشوط الأولى، وقد شهدت هذه المقابلة سيطرة واضحة للزوار، الذي استطاعوا التحكم في مجريات المقابلة، فيما اكتفى الفريق المحلي ببعض المحاولات التي بائت كلها بالفشل، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الزائر بهدف دون مقابل.
وفور نهاية اللقاء تعالت الأصوات عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي مطالبة باستقالة المدرب والمكتب المسير، ومعبرة عن غضبها الشديد مما لحق الفريق من توالي للهزائم التي أودت به إلى القسم الثاني، بل أن أول لقاء للفريق بالقسم الوطني الثاني، انتهى بهزيمة للفريق الخريبكي في عقر داره، مما ينذر بأزمة كبيرة قد تهوي بالفريق في درجات أسفل.
ويشار ان الأجواء لا تبشر بالخير بالنسبة للنادي، فمنذ الإعلان عن نزول الفريق الفوسفاطي إلى القسم الوطني الثاني تعالت الأصوات المطالبة باستقالة المكتب، الذي لم يقدم أي إضافة للفريق –حسب المحتجون- كما انتقدوا رفض المكتب المسير قبول طلبات الانخراط التي تقدم بها العديد من أبناء المدينة والغيورين على الفريق.

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا