الرئيسية تدوينات تشيكيطو رئيس عصبة الدفاع عن حقوق الانسان يهاجم عامل المحمدية بخصوص قضية رحبة الغنم

تشيكيطو رئيس عصبة الدفاع عن حقوق الانسان يهاجم عامل المحمدية بخصوص قضية رحبة الغنم

من طرف كاتب مقالات

نشر عادل تشيكيطو رئيس العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان تدوينة عبر صفحته الخاصة بالفيسبوك تحت عنوان على من كيضحك عامل المحمدية ؟؟ ، ينتقد فيها بحدة عامل عمالة المحمدية بخصوص موضوع رحبة الغنم التي أثارت ضجة مؤخرا بالمحمدية، وسخر تشكيطوا مما اسماه استفسارا ارسله العامل لرئيسة مجلس المحمدية القنديلة ايمان صابير حول سبب عدم حضورها مراسيم الاستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش المجيد بمقر العمالة.

نص التدوينة :

على من كيضحك عامل المحمدية؟؟؟؟؟

هذا المسؤول يوجه رسالة استفسار إلى رئيسة المجلس الجماعي للمحمدية يسائلها عن سر عدم تواجدها بالعمالة للاستماع إلى الخطاب الملكي، في الوقت الذي كانت فيه هذه الأخيرة ممدة على فراش إحدى مصحات الدار البيضاء تخضع للعلاج من آثار الاعتداء الذي تعرضت له برحبة بيع أكباش العيد والتي تم إقامتها خارج الضوابط القانونية المعمول بها وبدون صفقة عمومية(هي فوضى)، الامر الذي جعل إيمان صبير تتوجه نحو السوق المفترض، رفقة لجنة من المجلس الجماعي ومفوض قضائي للتفاجأ بأشخاص يجمعون “الصنك ” من الباعة والمواطنين، لمصلحة من وبأمر من؟؟!! الله أعلم.
الاعتداء المذكور هو نفسه الذي صدر بخصوصه بلاغين الأول لوزارة الداخلية التي دعت إلى فتح تحقيق فوري في النازلة وترتيب الآثار القانونية على نتائجه حماية للمؤسسات الدستورية وانفاذ القانون، و الثاني الصادر عن النيابة العامة و التي أمرت بفتح تحقيق في ملابسات استخلاص رسوم من المواطنين دون سند قانوني.
أعيد السؤال المطروح أعلاه:
على من كيضحك عامل المحمدية؟؟؟
واش على القرد ولا على اشراه ؟؟؟

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا