الرئيسية تحقيقات وحوادث مختل عقلي ينهي حياة خمسيني بطريقة بشعة بالبيضاء

مختل عقلي ينهي حياة خمسيني بطريقة بشعة بالبيضاء

من طرف كاتب مقالات
نشر: آخر تحديث

اهتزت ساكنة دوار البيه التابع لعمالة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، مساء اليوم السبت، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص في عقده الخامس، بعدما وجه له شخص يعاني من اضطرابات نفسية طعنة قاتلة على مستوى القلب.

وحسب مصدر مطلع للمغربية للأخبار، فإن أسباب هذه الجريمة البشعة، تعود إلى نشوب خلاف حاد بعد ساعة من أذان المغرب بين الجاني والضحية، ليتطور الأمر بعد ذلك إلى اشتباك بالأيدي.

وأضاف ذات المصدر، أن الجاني الذي يعاني من اضطرابات عقلية يبلغ من العمر من العمر 34 سنة، قام بإستيلاء على أداة سكين، ليوجه بعد ذلك طعنة قاتلة إلى الهالك على مستوى القلب، أطلق على إثرها صرخة مدوية وهوى على الأرض، لعدم قدرته الحفاظ على توازنه.

وأكد المصدر ذاته، أنه تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى قسم مستعجلات المنصور، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، قبل وصوله المستشفى متأثرا بإصاباته البليغة.

وفور علمها بالحادث حلت العناصر الأمنية إلى مكان الحادث، حيث فتحت تحقيقا معمقا لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، حيث تمكنت من إلقاء القبض على الجاني وجرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا