الرئيسية مجتمع تفاصيل الحالة الوبائية بجهة درعة – تافيلالت

تفاصيل الحالة الوبائية بجهة درعة – تافيلالت

من طرف كاتب مقالات

كشفت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت، مساء الجمعة، أن عدد المصابين بفيروس “كورونا” المستجد الذين يوجدون حاليا تحت الإشراف الطبي بالوحدات الاستشفائية المخصصة لـ”كوفيد-19″ بلغ ما مجموعه 243 حالة.

وأبرزت المديرية الجهوية، في رصدها للوضعية الوبائية لفيروس “كورونا” بأقاليم جهة درعة تافيلالت، أن عدد حالات الشفاء بهذه الجهة بلغ ما مجموعه 304 حالات؛ فيما تم تسجيل أربع حالات وفاة.

ولم تسجل جهة درعة تافيلالت منذ يومين أي حالة إصابة جديدة، ليستقر العدد الإجمالي للمصابين في 557 حالة، بينما يتواصل عدد المتعافين في الارتفاع بتسجيل ثلاث حالات جديدة؛ حالتان بورزازت، وحالة واحدة بإقليم زاكورة، حسب المعطيات التي وفرتها المديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت.

وإجمالا، تتوزع حالات الإصابة بـ”كورونا” على صعيد جهة درعة تافيلالت، وفق آخر تحديث للوضع الوبائي بها، بين إقليم ورزازات بـ 479 حالة، وإقليم ميدلت بـ47 حالة، و14 حالة بإقليم زاكورة، وإقليم تنغير بـ10 حالات، وإقليم الرشيدية بـ7 حالات.

وأوردت المعطيات نفسها أن حالات الشفاء تتوزع على صعيد هذه الجهة بين 243 حالة شفاء بإقليم ورزازات، و42 حالة بإقليم ميدلت، وحالة بإقليم زاكورة، و5 حالات بإقليم الرشيدية، وحالتين بإقليم تنغير.

وبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي على مستوى الجهة ما مجموعه 3119 حالة، منها 1212 حالة بإقليم ورزازات، و811 حالة بإقليم ميدلت، و398 حالة بإقليم الرشيدية، و370 بإقليم تنغير، و328 حالة بإقليم زاكورة.

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا