الرئيسية تحقيقات وحوادث أمن مراكش يفكك شبكة للاتجار في المخدرات يتزعمها شقيقان وفتاة

أمن مراكش يفكك شبكة للاتجار في المخدرات يتزعمها شقيقان وفتاة

من طرف كاتب مقالات

علمت المغربية للأخبار من مصادر عليمة، أن مصالح ولاية أمن مراكش تمكنت، أمس الخميس، في عمليتين منفصلتين، من توقيف ستة أشخاص، من بينهم شقيقان من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات وسيدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج حوالي 13 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وأوضحت نفس المصادر ان توقيف المشتبه فيه الأول تم بمنطقة جليز، حيث أسفرت عملية الجس الوقائي عن العثور بحوزته على ستين غراما من صفائح مخدر الشيرا المعدة للترويج، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بمنزله عن حجز ثماني كيلوغرامات إضافية من نفس المواد المخدرة، فضلا عن توقيف مزوده بهذه الممنوعات.

وفي عملية أمنية مماثلة، تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة المحاميد من توقيف شقيقين يشكلان موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل قضايا مخدرات، حيث ضبطت بحوزتهما مجموعة من قطع مخدر الشيرا، قبل أن تقود عملية أمنية لتوقيف المزود الرئيسي بهذه المخدرات رفقة شريكته، وبحوزته أكثر من كيلوغرامين من المواد المخدرة مخبأة بإحكام داخل سيارته الخاصة وبمنزله بمنطقة المحاميد.

وأشارت نفس المصادر أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذه الأنشطة الإجرامية.

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا