الرئيسية سياسة العثماني يعرض خطة حكومته لرفع الحجر الصحي أمام البرلمان

العثماني يعرض خطة حكومته لرفع الحجر الصحي أمام البرلمان

من طرف كاتب مقالات

ستناقش يوم 18 ماي الجاري، الجلسة الشهرية الخاصة بالسياسة العامة التي يجيب عنها رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” بمجلس النواب، موضوع خطة الحكومة لرفع الحجر الصحي.

وحسب بلاغ لمجلس النواب فقد اتفق المشاركون في الاجتماع، الذي عقده أمس الثلاثاء رئيس المجلس الحبيب المالكي، ورؤساء الفرق ورئيسة المجموعة النيابية، على يوم الإثنين 18 ماي كموعد للجلسة الشهرية الخاصة بالسياسة العامة التي يجيب عنها رئيس الحكومة، مشيرا إلى أنه تم أيضا الاتفاق على “خطة الحكومة لرفع الحجر الصحي” كموضوع لهاته الجلسة.

وبخصوص تنظيم الجلسات الأسبوعية المخصصة للأسئلة الشفهية، فقد قدم المشاركون في الاجتماع، تقييما لحصيلة المرحلة الاستثنائية القائمة، التي تطبعها حالة الطوارئ الصحية، مؤكدين نجاعة المقاربة المعتمدة سواء في الإجراءات الاحترازية أو في المواضيع التي عرفتها الجلسات الأسبوعية، مجددين اعتزازهم بالروح التضامنية العالية التي عرفتها كافة مكونات الشعب المغربي في مواجهة الجائحة.

وتدارس المشاركون في هذا الاجتماع تدبير الجلسات وتنظيمها من منطلق الحرص على الإلمام الشامل بالتدابير التي اتخذتها السلطات العمومية، ومناقشتها في ظروف زمنية مريحة.

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا