الرئيسية أخبار الرياضة فرق أوروبية تتنافس على خدمات أشرف بنشرقي

فرق أوروبية تتنافس على خدمات أشرف بنشرقي

من طرف كاتب مقالات

رفع الدولي المغربي أشرف بنشرقي أسهمه كثيرا عقب العروض الكبيرة التي بصم عليها بقميص نادي الزمالك المصري، الذي تعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تجربة غير موفقة رفقة نادي الهلال السعودي.

وحسب مصادر فرنسية فقد بات المهاجم السابق لفريقي المغرب الفاسي والوداد الرياضي محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، بعدما أبدت فرق نيس وستراسبورغ ومونبولييه، وثلاثة أندية أخرى لم يتم ذكر اسمها، اهتمامها الكبير بضم الأسد المغربي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن ثلاثة أندية أخرى تريد التعاقد مع بنشرقي، ويتعلق الأمر بطرابزون سبور التركي، وستاندر دولييج البلجيكي، وأولمبياكوس اليوناني، عقب التألق اللافت للبالغ من العمر خمسا وعشرين سنة بعدما خاض 27 مباراة مع الزمالك، سجل خلالها 13 هدفا، كما منح 8 تمريرات حاسمة.

وسبق للعديد من كشافي الأندية الأوروبية، لاسيما الفرنسية، أن راقبوا أداء اللاعب بنشرقي خلال مشاركته في المسابقات القارية مع الزمالك، وهي المواجهات التي شهدت تألق اللاعب بشكل كبير، لاسيما أمام الترجي الرياضي التونسي، وكذلك أمام الغريم الأزلي الأهلي.

ويركز اللاعب سالف الذكر حاليا على إنهاء موسمه مع ناديه الزمالك، الذي ينافس في أكثر من واجهة، ويملك حظوظه في جميع المسابقات الإفريقية. ومن المنتظر أن يشهد سوق الانتقالات هذا الصيف صراع عدد من الأندية الأوروبية على ضم اللاعب المغربي، وسط تشبث واضح من إدارة الأبيض بخدماته.

يذكر أن أشرف بنشرقي سبق أن خاض تجربة قصيرة في أوروبا في وقت سابق لم يكتب لها النجاح، عندما لعب في صفوف نادي لنس الفرنسي على سبيل الإعارة قادما إليه من الهلال السعودي.

مشاركة

مقالات أخرى

اترك تعليقا