قناة “الشروق” الجزائرية تُوجه اتهاما “مضحكا” للمغربي ناصر عبد الصمد

هاجمت بشكل سافر قناة “الشروق” بوق كابرانات النظام الجزائري، الاعلامي المغربي المرموق عبد الصمد ناصر، حيث كتبت القناة على صفحتها الرسمية بتوتير “‏أبدى الإعلامي المغربي بقناة الجزيرة القطرية ‎عبد الصمد ناصر، “ابتهاجه” بعمليات القتل التي تمارسها سلطات بلاده بحق مدنيين عزل، من ‎موريتانيا و ‎الجزائر على حدود ‎الصحراء الغربية، خلال الأشهر الأخيرة باستعمال طائرات بدون طيار”.

 

هجوم القناة على صحافي قناة الجزيرة، لم يأت صدفة بل هي تعليمات مباشرة من جنيرالات الجزائر،لاستهداف كل ما هو مغربي أينما كان.

عبد الصمد ناصر لم يقل شيئا جديدا، في التدوينة التي اعتبرها النظام الجائري تمجيدا لما قالت عنه قناة “الشروق” “قتل الموريتانيين والجزائريين على حدود الصحراء الغربية”، حيث كتب ناصر ما يلي: “نورت المغرب يا مهندس بيرقراد.. مرحبا بكم وبحرمكم السيدة سمية رجب طيب أردوغان..” قبل أن يضيف “المهندس سلجوق بيرقراد مؤسس طائرات بيرقدار المسيرة رئيس تركيا في زيارة خاصة للمغرب.. لطائراتك بركات وكرمات في الصحراء المغربية“.

وخلفت اتهامات القناة للاعلامي المغربي، عددا من ردود الفعل، التي أجمعت أن ما كتبه الاعلامي هو عين الصواب حيث قال أحد المعلقين ‏”‎يدخلون أراضي الغير بدون إذن، والصحراء مغربية وبين أيادي مغربية، ومن اقترب منها سيدفع الثمن غاليا”.

Exit mobile version