Notice: amp_is_available تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. `amp_is_available()` (or `amp_is_request()`, formerly `is_amp_endpoint()`) was called too early and so it will not work properly. WordPress is currently doing the `pre_get_posts` hook. Calling this function before the `wp` action means it will not have access to `WP_Query` and the queried object to determine if it is an AMP response, thus neither the `amp_skip_post()` filter nor the AMP enabled toggle will be considered. It appears the theme with slug `publisher` is responsible; please contact the author. من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 2.0.0.) in /home/lamaroca/public_html/wp-includes/functions.php on line 6031
السعودية تعلن تقييد أداء العمرة مرة واحدة خلال شهر رمضان - جريدة المغربية آنفو .. جريدة إخبارية مغربية مستقلة

السعودية تعلن تقييد أداء العمرة مرة واحدة خلال شهر رمضان

1

أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية أن الأفراد لهم الحق في أداء العمرة مرة واحدة فقط خلال شهر رمضان، ولا يسمح بتكرارها، وذلك لتمكين الآخرين من الأداء في ظل الإزدحام الذي يشهده المسجد الحرام والمسجد النبوي خلال الشهر الفضيل.

وأشارت الوزارة إلى أن الالتزام بأداء العمرة مرة واحدة فقط يساهم بشكل كبير في إتاحة الفرصة للآخرين لأداء مناسكهم بسهولة ويسر. جاء ذلك وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “عكاظ” السعودية في 24 مارس 2023.

وأكدت الوزارة على أنه يتعين على الأفراد الحصول على تصريح لأداء العمرة عبر تطبيق “نسك”، وأشارت إلى أهمية الالتزام بالوقت المحدد لتجنب أي تأخير.

وأوضحت الوزارة أيضاً أنه لا يمكن تعديل مواعيد العمرة، ولكن يمكن إلغاء الموعد من خلال تطبيق “نسك” قبل موعد العمرة وإصدار تصريح جديد.

وكالات

التعليقات مغلقة.