أخبار الرياضة

مدرب إيطالي يحرم المنتخب الوطني المغربي من لاعب بارز بعدم اللعب مع أسود الأطلس

طالب فيتشينزو إيتاليانو، مدرب نادي فيورونتينا الايطالي لكرة القدم، إعفاء سفيان المرابط من المبارتين الوديتين للمنتخب المغربي ضد تشيلي وباراغواي على التوالي يومي 23 و27 شتنبر الحالي، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وكشف مصدر مسؤول، أن مدرب فيرونتينا يتخوف من تفاقم إصابة سفيان المرابط، لذلك طلب من الناخب الوطني وليد الركراكي أعفاءه من المشاركة في المبارتين ضد تشيلي وباراغواي.
وكان عبدالرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني الأول، قد أكد أمس الثلاثاء أن إصابة سفيان المرابط لا تدعو للقلق، وأنه فضل إبعاده عن المباراة الودية الأولى ضد الشيلي المقررة يوم الجمعة القادم لتفادي أي طارئ.

خرج سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، والمنتخب الوطني المغربي، مصابا في مباراة فريقه أمام هيلاس فيرونا، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وغادر سفيان أمرابط، المباراة في الدقيقة 50 اضطراريا بداعي الإصابة، بعدما دخلها أساسيا، لتحوم الشكوك حول إمكانية التحاقه بمعسكر المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لوديتي الشيلي والباراغواي.

لن يتمكن الثلاثي سفيان امرابط ونصير مزراوي وياسين بونو،من الظهور في مباراة المنتخب المغربي ضد شيلي، يوم الجمعة المقبل بمدينة برشلونة الكتالونية في أول محك ودي ل”أسود الأطلس”.

وفي الوقت الذي كشف طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي، بأن امرابط يعاني من إصابة على مستوى أعلى الفخذ،ثم مزراوي المصاب في الكاحل وبونو المصاب في الفخذ،فإن العناصر المذكورة سيتم تجهيزها للقاء الثاني ضد باراغواي، رغم أن الناخب الوطني وليد الركراكي لن يغامر بمشاركتها لغاية التأكد نهائيا من شفائها.

وكان أمرابط قد تلقى الدعوة من طرف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، لكي يكون ضمن اللائحة النهائية التي ستخوض مباراتي الشيلي والباراغواي، استعدادا لمونديال قطر 2022، المقرر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

 

ما هو تفاعلك مع المقال ?

تفاعل مع المقال

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *