لماذا يتسلل الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة خلسة لبيت التدلاوي؟

للمرة الثانية يقوم الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة بزيارة سرية لبيت الحركي سعيد التدلاوي وحده، ويعتزم الاستقلاليون ترشيح التدلاوي  على رأس تشريعيات 2021 في شتنبر المقبل.

وكانت الزيارة الأولى التي قام بها نزار بركة لبيت التدلاوي في رمضان الماضي رفقة العدد من قيادات حزب الاستقلال، ضمنهم المنسق الجهوي ونائب رئيس جهة الدار البيضاء البرشيدي فؤاد القاديري، قد أثارت الكتير من القيل والقال خصوصا بعد البيان الناري الذي اصدرته الشبيبة الاستقلالية بالمحمدية.

القاديري الذي غاب عن هذه الجلسة الثانية، عقد في وقت سابق لقاءا مع قيادات الحزب على المستوى الاقليمي لمحاولة لملمت الأمر وتعبيد الطريق أمام التدلاوي لدخول حزب الاستقلال، لكنه يستطع حسم الأمر، حيث أكد مصدر موثوق أنه تقرر عقد لقاء آخر لحسم ملف الترشيحات سواء على مستوى الانتخابات التشريعية، الجهوية والجماعية.

ومن جهة أخرى نشر الدكتور جمال حالتي كاتب فرع حزب الاستقلال ببني يخلف صورة له مساء يوم الأربعاء، توثق لوضعه رسميا لطلب الترشح للإنتخابات التشريعية بلون الميزان، ونالت هذه الصورة تفاعلا إيجابيا كبيرا من لدن رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

ليبقى السؤال الذي يطرح نفسه، لماذا يتسلل الأمين العام لحزب الاستقلال للقاء التدلاوي في بيته ؟

Exit mobile version