انهزم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أمام نظيره الهلال السعودي، بركلات الترجيح، في مباراة جمعتهما في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، برسم الدور الثاني لبطولة مونديال الأندية، المقامة في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023.
خيب الوداد الرياضي أمل الجماهير المغربية، إذ توقفت رحلته في بطولة مونديال الأندية في الدور الثاني، بعد هزيمته أمام نظيره الهلال السعودي.
وكان الوداد الرياضي متقدما بهدف لصفر أحرزه اللاعب أيوب العملود، إلى حدود الدقيقة التسعين، حين تمكن الفريق السعودي من تعديل النتيجة من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب محمد إبراهيم كنو، ليتم اللجوء إلى الشوطين الإضافيين ثم إلى ركلات الترجيح.
اعتمد مهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أحم رضا التكناوتي، يحيى جبران، جلال الداودي، رضا الجعدي، لاميل زي ديدي، أيمن الحسوني، يحيى عطية الله، أيوب العملود، أمين فرحان، سيف الدين بوهرة، أرسين زولا.
في المقابل اعتمد رامون دياز، مدرب الهلال، في التشكيلة الرسمية، على كل من عبد الله المعيوف، على البليهي، كويلار غوستافو، أوديون إيغالو، ناصر الدوسري، موسى ماريغا، محمد كنو، سالم الدوسري، سعود عبد الحميد، ميشايل ديلغادو.
ويواجه الهلال السعودي، في دور نصف النهائي، نظيره فلامينغو البرازيلي، يوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 في ملعب طنجة الكبير.
وكالات

Privacy Preference Center