نظمت جمعية جيل الإبداع للثقافة والفن، بشراكة مع الثانوية الإعدادية حليمة السعدية وبدعم من المجلس الجماعي لعين حرودة، فعاليات دوري التسامح لكرة القدم المدرسية. جاء هذا الدوري في إطار الأسبوع الثقافي والرياضي الأول للمستويات التعليمية الأولى والثانية والثالثة إعدادي، خلال الفترة من 27 مايو إلى 2 يونيو 2024.
يهدف هذا الأسبوع الثقافي والرياضي إلى دعم النشاطات الرياضية والترفيهية بالثانوية الإعدادية حليمة السعدية، كما يهدف إلى تعزيز روح المنافسة الصحية بين التلاميذ. وتسعى الفعاليات إلى تنمية مهارات اللعب الجماعي والقيادة، وتعزيز الروح الرياضية والتعاون بين التلاميذ. من خلال هذه الأنشطة، يتمكن التلاميذ من تطوير مهاراتهم الرياضية والاجتماعية في بيئة تشجع على الاحترام والتعاون.
شهد دوري التسامح لكرة القدم المدرسية مشاركة نشطة وحماسية من قبل التلاميذ الذين تنافسوا بشغف وروح رياضية عالية. استمرت الفعاليات على مدار أسبوع كامل، حيث شملت مباريات كرة القدم بين فرق التلاميذ من مختلف المستويات الإعدادية. وقد أتاح هذا التنوع في المشاركات الفرصة للتلاميذ للتفاعل والتعاون في أجواء تنافسية وودية، مما أضفى على الفعالية طابعاً مميزاً وممتعاً.
تميزت الدورة الأولى بتفاعل إيجابي من قبل التلاميذ، الذين أبدوا اهتماماً كبيراً بالمشاركة وتقديم أفضل ما لديهم. وساهمت المباريات في غرس قيم الروح الرياضية، التعاون، والاحترام المتبادل بين التلاميذ. كما أتيحت لهم الفرصة لتطوير مهاراتهم في كرة القدم وتنمية قدراتهم في العمل الجماعي والقيادة. هذه التجربة الرياضية المتميزة تركت انطباعاً إيجابياً لدى جميع المشاركين وعززت من شعورهم بالفخر والانتماء.
لقد كانت فعاليات دوري التسامح لكرة القدم المدرسية تجربة ناجحة ومثمرة، أسهمت في تحقيق أهدافها الرياضية والتربوية. ومن المتوقع أن تستمر هذه المبادرة في السنوات القادمة، لتعزيز النشاط الرياضي في المدارس وتحفيز التلاميذ على المشاركة في الفعاليات الرياضية والثقافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Privacy Preference Center