‫الرئيسية‬ أخبار الرياضة عميد المنتخب الوطني غانم سايس يقع في مأزق حقيقي بتركيا.. والركراكي يدخل على الخط
أخبار الرياضة - 22 فبراير، 2023

عميد المنتخب الوطني غانم سايس يقع في مأزق حقيقي بتركيا.. والركراكي يدخل على الخط

وقع الدولي المغربي غانم سايس، في مأزق حقيقي، وذلك بعدما بات غير مرغوب فيه من طرف مدرب فريقه بشكتاش التركي، شينول غونيش، هذا الأخير الذي أبلغ إدارة النادي، أنه سيبعد صخرة دفاع المنتخب الوطني المغربي عن الفريق الأول، ولن يعتمد على خدماته خلال باقي المباريات من عمر الدوري التركي الممتاز، حسب ما أورته مجموعة من التقارير الإعلامية التركية، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأفادت المصادر ذاتها، أن العميد رومان سايس، يمر من فترة عصيبة لا يحسد عليها، إذ بات من أبرز المرشحين لمغادرة أسوار فريقه الحالي بشيكتاش، والاحتراف بالدوري اليوناني، مبرزة أن مدربه في المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، اتصل بمدافع “الأسود” ودعمه من أجل تجاوز أزمته، أيام قليلة قبل المبارتين الوديتين اللتين سيخوضهما الفريق الوطني أمام منتخبي البرازيل والبيرو، نهاية شهر مارس المقبل.

وفي المقابل، كان الدولي المغربي غانم رومان سايس، قد وقع في كشوفات نادي بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لموسمين كرويين، قادما إليه من فريقه السابق وولفرهامبتون الإنجليزي.

يذكر أن المدافع الصلب غانم سايس، كان من بين أبرز العناصر الأساسية التي ظل يعول عليها الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال كل المباريات التي خاضها “أسود الأطلس” برسم منافسات كأس العالم الأخيرة التي احتضنتها دولة قطر الشقيقة، نهاية سنة 2022 الماضية.