‫الرئيسية‬ أخبار الرياضة جائزة مغرب الفروسية في دورتها ال17.. ندوة صحفية يوم الثلاثاء المقبل بالرباط
أخبار الرياضة - 22 ديسمبر، 2023

جائزة مغرب الفروسية في دورتها ال17.. ندوة صحفية يوم الثلاثاء المقبل بالرباط

أعلن منظمو جائزة مغرب الفروسية ،اليوم الخميس، أنه سيتم عقد ندوة صحفية ،يوم الثلاثاء المقبل، بمسرح محمد الخامس بالرباط (الخامسة مساء)، وذلك في إطار الإحتفاء بالدورة ال17 التي تنظم تحت شعار “عدو النجوم .. أضواء فوق الحلبة”.

وذكر بلاغ للمنظمين، أن هذه الندوة الصحفية ستشكل مناسبة لتقديم مستجدات جائزة مغرب الفروسية، بحضور أعضاء لجنة التحكيم التي يترأسها الفارس السابق والحكم الدولي إدريس الجابري، وتضم في عضويتها توفيق الناصيري مقدم سربة لفنون الفروسية التقليدية، والفنانة سامية أقريو.

وأضاف البلاغ، أن هذه الندوة الصحفية ستعرف أيضا حضور المقدم أسامة العسري، الفائز بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة بمناسبة معرض الفرس 2023 بالجديدة، والفارسة الشابة مليسا شارليي، التي خاضت المباراة النهائية للدوري الدولي للقفز على الحواجز لمدينة بولوكوان بجنوب إفريقيا .

وتعد جائزة مغرب الفروسية ، التي ستقام دورتها ال17 يوم سادس يناير المقبل بالرباط، تكريما مستحقا ل”رجال الظل” في مجال الفروسية لتفانيهم والتزامهم تجاه الحصان.

وبحسب المنظمين، سيكون هذا الحدث أيضا مناسبة لتكريم بطلة سباقات القدرة والتحمل ،المغربية مها خالد، الفائزة بسباق 160 كلم في جائزة دبي الدولية للقدرة 2023، والبطل العالمي ،المهدي شويب، الحائز على الميدالية الذهبية خلال الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص “برلين 2023”.

و م ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *