توقيع اتفاقية لتشييد مقر المركز الوطني للتكوين واستكمال التكوين في رياضة الكراطي

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 – 23:57

الرباط – تم، اليوم الثلاثاء بالرباط، التوقيع على اتفاقية بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، لتشييد مقر المركز الوطني للتكوين واستكمال التكوين في رياضة الكراطي وأساليب مشتركة.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ لها، أن وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى، وقع الاتفاقية عن الوزارة، فيما وقعها عن الجامعة رئيسها محمد مقتبل.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه الاتفاقية تندرج في إطار المجهودات التي تبذلها الوزارة والجامعة، بتوجيهات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، للارتقاء بالبنية التحتية الرياضية والمركبات الرياضية إلى أعلى مستوى بمجموع ربوع المملكة.

وأشار البلاغ إلى أن الاتفاقية تنص، على الخصوص، على الإشراف على كافة الإجراءات الإدارية والمالية، بهدف تحقيق نتائج متميزة وتكريس السمعة التي تحظى بها المملكة على الصعيد الدولي في مختلف التخصصات الرياضية، بما فيها رياضة الكراطي.

وخلص البلاغ إلى أن الاتفاقية تندرج ضمن المجهودات التي تقوم بها الوزارة والجامعة الملكية المغربية للكراطي من أجل توفير البنيات التحتية الرياضية اللازمة ومواكبة وتكوين وإعداد الرياضيين لتحقيق إنجازات متميزة في المحافل الرياضية الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Privacy Preference Center