‫الرئيسية‬ جمعيات وثقافة وفن بلاغ صحفي : جمعية هوس بالمحمدية تطلق مشروعها الجديد connet-art رفقة شركائها
جمعيات وثقافة وفن - 21 يونيو، 2024

بلاغ صحفي : جمعية هوس بالمحمدية تطلق مشروعها الجديد connet-art رفقة شركائها

سعداء جدا في جمعية هوس بالمحمدية بالإعلان عن شراكتنا الجديدة مع الوكالة البلجيكية للتنمية Enabel والاتحاد الأوروبي، من خلال مشروع connect’art.
مشروع ‘’ connect’art‘’ تحت شعار ‘’ نحو تنمية ثقافية تشاركية‘’ هو ثمرة الشراكة والبناء المشترك مع جماعة المحمدية، وسيتم تنفيذه بفضل الدعم المالي من الاتحاد الأوروبي من خلال مشروع Tadafor – المكون 2 من برنامج دعم المشاركة المواطنة – الذي تنفذه الوكالة البلجيكية للتنمية Enabel .
سينفذ هذا المشروع أيضا بمشاركة جمعيات المجتمع
المدني بالمحمدية و الفعاليات الثقافية و الفنية بها.
ندعوكم للمشاركة في اللقاء الافتتاحي “تعزيز المشاركة الثقافية والفنية بمدينة المحمدية: الرهانات والآفاق”، الذي يُعقد ضمن أنشطة مشروع “Connect’Art: نحو تنمية ثقافية تشاركية”، بدعم مالي من الاتحاد الأوروبي. يأتي هذا المشروع في إطار البناء المشترك مع جماعة المحمدية من خلال مشروع Tadafor – المكون 2 من برنامج دعم المشاركة المواطنة، الذي تنفذه الوكالة البلجيكية للتنمية Enabel.
سيجمع هذا اللقاء بين ممثلين عن المجتمع المدني، الفعاليات الثقافية والفنية بالمحمدية، ومجموعة من الخبراء والمهتمين بالمجال الثقافي والفني. يهدف اللقاء إلى مناقشة الرهانات والتحديات التي تواجه المشاركة الثقافية والفنية في المدينة، واستكشاف الآفاق المستقبلية لتعزيزها وتطويرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *