أحرز فريق النادي الملكي للفروسية دار السلام بالرباط جائزة وكالة المغرب العربي للانباء، برسم بطولة المغرب لألعاب الفروسية الترفيهية للفئة العمرية ما بين 6 و 12 سنة (الخيول القصيرة)، التي جرت منافساتها، اليوم الأحد، بمرابط سيدي برني بالصخيرات.

وانتزع فريق النادي الملكي للفروسية دار السلام، الذي يتكون من مصطفى بنكورة وياسمين بلحرش ولين الجمالي ويوسف زماني، الميدالية الذهبية للمسابقة، التي تضمنت تحديات المنعرجات وكرة السلة والمشي والمشي برفقة الفرس والألوية الخمسة، بعد إنهائه المطاف المطاف بمجموع 31 مقطة.

وكانت الميدالية الفضية من نصيب الفريق الآخر للنادي الملكي للفروسية دار السلام والمتكون من مامون موبجل وديما واعليل ومامون غالي ناظوري وآدم الفكاك بمجموع 24 نقطة، ثم فريق النادي الملكي للفروسية البحيرة (الميدالية البرونزية)، المتشكل من ماريا فرحي ومحمد نزار روزي وحميد جبريل حمزة ويوسف نديم بمجموع 22 نقطة.

ويتضمن برنامج بطولة المغرب (18-19 نونبر) ألعابا خاصة بالخيول القصيرة تجرى حسب الفرق أو التناوب، فضلا عن مسابقة تحدي لاختبار قدرة الفرسان (الأطفال) على المناورة والمهارة والدقة والقفز على الحواجز ببراعة مع قطع المطاف خلال فترة زمنية محددة مع تخطي العوائق، ثم مسابقة خاصة بالفرق وتجرى على إيقاع الموسيقى ويقوم خلالها الفرسان بأداء عرض تنكري (ارتداء أزياء للتنكر).

و م ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Privacy Preference Center