الدرك الملكي بسطات يستدعي مسؤولين ومستشارين بجماعة بوزنيقة بإقليم ابن سليمان

وجهت الفصيلة القضائية بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات استدعاءات لمسؤولين وموظفين بقسم التعمير ومستشارين جماعيين بالجماعة الترابية بوزنيقة بإقليم ابن سليمان من أجل الاستماع اليهم في شأن الاتهامات الواردة بالشكاية رقم 64/ 3123/2019 بتاريخ 28 / 11/2019 التي سبق أن وجهها دفاع المستشار الجماعي مصطفى الزهراوي للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء شهر نونبر 2019.

ولم تستبعد مصادرنا، أن يكون المعنيون بالاستدعاءات قد انتقلوا صبيحة يوم الاربعاء 16 مارس الجاري لمدينة سطات من اجل الحضور لمقر الدرك الملكي للاستماع لتصريحاتهم.

وكان عبد اللطيف اجديرة المحامي بهيئة الدارالبيضاء، قد وجه تذكيرا للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء من أجل التعجيل باتخاذ قرار بشأن شكاية في إطار جرائم الاموال.

وسبق للعارض أن وضع شكاية بتاريخ 29 نونبر 2019 من اجل خروقات واختلالات في تدبير شؤون جماعة بوزنيقة واستغلال النفوذ وتبديد المال العام في مواجهة مجموعة من المسؤولين، وانه وإلى غاية اليوم وبعد مرور سنتين على وضع الشكاية فإنها لاتزال في الدراسة مما اضطر معه العارض الى ان يبعث اليكم بهذا التذكير الذي التمس من خلاله الدفاع باعطاء التعليمات من أجل التعجيل باتخاذ قرار في شأن المشتكى بهم قصد تقديمهم للمحاكمة مع ما يترتب عن ذلك قانونا.

Exit mobile version